تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

أحمد عبد العزيز يكتب : الأوليمبي لن يصعد للممتاز

0 609

تعودنا علي مواقف كرة القدم، وانها اوقات تعطي من يستحق، وأخرى تعطي من لايستحق، ولابد فيها من فائز ومهزوم، وأحيانأ يكون التعادل هو سيد الموقف، وليس كل من فاز فهو في المقدمة، ومن كان خاسراً يستحق أن يتواجد في المؤخرة..

بالأمس القريب لم يحالف الحظ فريق الأوليمبي في مباراته أمام دكرنس الصاعد حديثا للدورى، وتباينت ردود الأفعال حول الهزيمة، البعض تحدث بعقلانية وان الهزيمة واردة ومازال الوقت مبكراً للتحدث عن المنافسة في ظل إخفاق أغلب فرق المجموعة والتي انتهت مبارياتها بالتعادل.

البعض الأخر هاجم الإدارة والجهاز الفني كجرس إنذار للقادم وحتي لا تتكرر الهزيمة، ويجب تصحيح بعض الأوضاع داخل الفريق من أجل اللحاق بركب المنافسة مبكراً . فيما وجد قلة قليلة الهزيمة فرصة لشن هجوم ضارى علي إدارة النادى .

واعتقد أن الأوليمبي لن يصعد للدورى الممتاز إلا بتضافر الجميع داخل النادى، وأكررها للمرة المليون.

لن يصعد الأوليمبي للدورى الممتاز إلا بمواجهة الأخطاء بكل حب وليس بدافع الإنتقام .

لن يصعد الأوليمبي والتشكيك هو السمة السائدة في اللاعبين والجهاز الفني في عدم قدرتهم علي تحقيق حلم كل سكندرى.

وبالنظر الي الموسم الماضي نجد أن فريق طنطا كانت نتائجه مذبذبة، وكان يحتل المركز التاسع، ولكن ثقة الادارة وجماهير واعضاء النادى في الجهاز الفني واللاعبين استطاعوا أن يحققوا المستحيل ويصعدوا للدورى الممتاز.

اهذه الفرصة الأخيرة لكي نقف جميعا وراء النادى العريق بدون أحزاب او اهداف من اجل تحقيق الحلم الذى طال إنتظاره..

بدون ذلك .. لن يصعد الأوليمبي للدورى الممتاز ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.