تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

إيهاب جلال: الفوز على إف سي مصر أعاد الثقة للاعبين

0 11

بورسعيد _ احمد وجيه

اعرب ايهاب جلال المدير الفني لفريق المصري عن سعادته بالفوز على فريق مصر بنتيجة (2-0) مؤكدا ان خضنا المباراة في توقيت غير مناسب بعد الهزيمة في مباراتين متتاليتن.

واضاف ايهاب جلال في تصريح عقب اللقاء اننا واجهنا فريق محترم وحقق نتائج طيبة في الدوري وكان ند قوي لنا في مباراة اليوم ولكن التوفيق والهدفين المبكرين حسموا نتيجة المباراة لصالحنا.

اكد جلال بانه لم يتعرض للضغط بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين ولكنه نقل غضبه للاعبين وطالبهم ببذل قصارى جهدهم لعودة الانتصارات مرةاخرى خاصة وانه بدأ هذا الموسم بطموح مختلف عن الموسم الماضي وفوجئ بشكل اخر منذ اول مباراة للفريق بالدوري امام حرس الحدود.

اشار جلال بان فريقه لم يصل للمستوى المنتظر حتى الان وسنعمل على معالجة اخطائنا خلال فترة التوقف القادمة.

واوضح جلال بانه لم يركز في انتقاد بعض الجماهير وان كل تركيزه في مهام عمله ولا التفت لأي امور اخرى .

وللحديث عن مواجهة كوتي دي اور بطل سيسل قال الرطوبه عاليه هناط والملعب ترتان ولكننا نستعد بقوة لبطل سيشل دون النظر لنتيجة مباراته امام صن داونز.

واضاف ان فريق كوتي دي اور بطل سيشل ليس بالفريق الضعيف كما يعتقد البعض مشيرا الى ان الفريق يمتلك عناصر جيدة متمنيا تحقيق نتيجة ايجابية في لقاء الذهاب لكي تمنحهم الافضلية في لقاء العودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.