تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

إيهاب جلال : جاهزون لمواجهة رينجرز وننتظر مؤازرة الجماهير

0 13

بورسعيد – أحمد وجيه

أكد ايهاب جلال المدير الفني للمصري أن مباراة الغد أمام اينوجو رينجرز صعبة للغاية ، فالفريق النيجيري يدخل المباراة وكله أمل في الحفاظ على أماله في الصعود لدور الثمانية خاصًة بعد خسارته في الجولة الأولى على أرضه ووسط جماهيره أمام بيراميدز.

واضاف جلال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة فريق و خاض غالبية مباراة بيراميدز بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه خلال الشوط الأول وجاء ذلك بتأثير سلبي على لاعبيه.

اضاف أن المصري يحترم وبشدة الفريق النيجيري الذي يمثل دولة كبيرة تعد أحد معاقل كرة القدم الأفريقية بما تمتلكه من لاعبين ومديرين فنيين على قدر كبير من الكفاءة.

أشار ايهاب جلال أن المصري سيحاول قدر الامكان تعويض الغيابات العديدة التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة والتي جاءت نتيجة لاصابة الثنائي عماد فتحي وفريد شوقي ومن قبلهم أحمد شوشة ، مشيرًا أن الجهاز الفني يسعى لتجهيز جميع اللاعبين بالشكل الذي يؤهلهم للمشاركة في جميع المباريات خاصًة في ظل الضغط الشديد الذي يتعرض له الفريق بخوض مباراة كل ثلاثة أيام على الأكثر.

اعرب ايهاب جلال عن أمله في ابتعاد شبح الاصابات عن لاعبي المصري خلال الفترة القادمة خوفا من تفاقم الازمات داخل الفريق.

شدد ايهاب جلال أن التواجد الجماهير للمصري هام جدا ومهما بلغ عددها فإنها قادرة على تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز ، مشيرًا أن وجود الجماهير في ملعب المباراة يعطي للاعبين دافعية كبيرة لتحقيق الفوز أيً كان المنافس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.