تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

إيهاب جلال يعفو عن ثنائي الفريق

0 25


بورسعيد _ أحمد وجيه

قرر ايهاب جلال المدير الفني لفريق المصري رفع الايقاف عن الثنائي محمود حمد مدافع الفريق واحمد عادل “ميسي” لاعب الوسط المهاجم.

وجاء قرار ايهاب جلال المدير الفني للمصري بعودة ثنائي الفريق محمود حمد واحمد عادل للتدريبات الجماعية بداية من تدريب الغد مع الاحتفاظ بتوقيع الغرامة المالية على كل لاعب.

وكان الجهاز الفني للمصري بقيادة إيهاب جلال قد أعلن عن إيقاف الثنائي محمود حمد وأحمد عادل “ميسي” لمدة شهر، كما قرر خصم 250 ألف جنيه من مستحقات الأول، و50 ألفا من الثاني.

وكان لاعبي المصري قد تحدثوا مع مديرهم الفني إيهاب جلال لتخفيف العقوبة المالية الموقعة على الثلاثي، ورفع الإيقاف عن الثنائي محمود حمد وأحمد عادل.

وعلى جانب اخر حدد ايهاب جلال احتياجته من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة انتقالات يناير المقبلة حيث طالب جلال من ادارة ناديه ضرورة التعاقد مع ظهير ايمن ومساك ولاعب وسط مهاجم.

واستطاع فريق المصري في الوصول لدور المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية بعدما حقق فوز كبير على فريق كوت دي أور بطل سيشل، ذهابا وإيابا، بدور الـ 32 الثاني لبطولة بنتيجة 6-0.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.