تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

الإتحاد من أجل الإتحاد أفعال لا أقوال !!

0 87

كتب . وليد السنوسي

لم يشهد نادى فى مصر بأكملها ما يشهده نادى الإتحاد السكندرى ( سيد البلد ) ولم يكن إسم الإتحاد ( شعارا ) فقط بل أن هذا الإسم دائما وأبدا هو إسم علي مسمي وهو بالفعل كما يقول المثل الشعبي ( أفعال لا أقوال ) !!

فما نراه فى أنديه أخرى من تشاحن وتناحر بين الإدارات المتعاقبة أو علي أقل تقدير نرى من لم يوفق فى أية إنتخابات يرحل ويغلق صفحة ( الإنتماء ) لمجرد خسارته أو رحيله بقرار وتبدأ المحاكم فى بعض الأندية لتفتح أبوابها لوابل من القضايا والدعاوى القضائية من أجل إزاحة طرف علي حساب الآخر ..

لكن رؤساء الإتحاد السكندرى وإداراته المختلفه دائما وأبدا يضربون ( أروع الأمثلة ) فى الإنتماء و ( نكران الذات ) وهو ما يعود بالإيجابيه علي فرق النادى المختلفه بل وأعضائه وجماهيره ..

ولقد ظهر ذلك واضحا وجليا بالأمس بعد قيام محمد مصيلحى رئيس نادى الإتحاد بدعوة محمود مشالي رئيس النادى السابق لحضور مباراة الإتحاد والمحرق البحرينى وفور دخول مشالي قام مصيلحى بإستقباله بحفاوة ( أولاد البلد الجدعان ) وهو ما أستقبلته الجماهير بشئ من الفخر والإعتزاز علي خلفية وجود هذا الكم من ( الإحترام والتقدير ) بين رؤساء أندية النادى المتعاقبين وهو ما يدل علي أن أولاد النادى هدفهم ( واحد ) ونيتهم ( خالصه ) وهدفهم الأسمي هو ضرب المثل والقدوة للغير ليعلم الجميع أن أبناء الإتحاد دائما وأبدا علي قلب رجل واحد والكل يعمل من أجل إعلاء إسم النادى ورفع شأنه وإسعاد جماهيره وليعلم الجميع أن الإتحاد السكندرى هو بحق ( سيد البلد ) …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.