تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

الإتحاد يواصل إنتصاراته في الدورى علي حساب المصرى

0 26

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري فوزاً غاليا على المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

سجل محمود رزق هدف الوحيد لزعيم الثغر في المباراة بالدقيقة 47، وحاول أبناء إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي تعديل النتيجة إلا أنهم فشلوا في ذلك ليتلقوا أول هزيمة لهم في الموسم الجديد من الدوري.

بهذا الفوز رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 6 نقاط ويصعد للمركز الخامس فيما توقف رصيد المصري عند النقطة 6 في المركز السابع.

وكان الاتحاد قد حقق فوزه الأول هذا الموسم في الجولة الماضية عقب تغلبه على الجونة بهدف دون رد، فيما حقق المصري هو الأخر فوزه الأول في الجولة الماضية بعد التغلب على الإسماعيلي بنتيجة 3-1.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.