تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

الاتحاد يسعي لمواصلة الإنتصارات علي حساب دجلة

0 11

كتب : أحمد كيرو
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تحت قيادة طلعت يوسف المدير الفني للفريق نظيره فريق وادي دجلة مساء اليوم الجمعة على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز .
و يدخل زعيم الثغر المباراة وهو في المركز الخامس برصيد ستة نقاط بعد أن خاض ثلاث مباريات خسر أمام الزمالك في إنطلاقة الدوري بهدف دون مقابل و فاز علي كل من الجونة والمصري بمثل هذه النتيجة .

علي الجانب الآخر يدخل وادي دجلة المباراة تحت قيادة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق وهو في المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة فقط ، و ذلك بعد أن تعادل بهدفين لكل فريق أمام فريق حرس الحدود ، بينما خسر أمام كل من طنطا والاسماعيلي بهدف دون رد .
و تلك هي المواجهة الرابعة عشر بين الفريقين حيث نجح دجلة في الفوز في ثمانية مواجهات بينما فاز الاتحاد في مباراتين ، و تعادلا في ثلاث مواجهات .
وكانت أكبر نتيجة بينهما كانت فوز الاتحاد برباعية نظيفة في موسم ٢٠١٧/٢٠١٨ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.