تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

السبخي : اللقب العربي إهداء لجماهير الإسكندرية وهدفنا إعادة الدوري للشاطبي

0 4

كتب : أحمد كيرو
أعرب عمرو السبخي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري عن سعادته البالغة عقب تحقيق لقب البطولة العربية للأندية التي تقام في مدينة سلا المغربية ، وذلك بعد الفوز على فريق بيروت اللبناني بنتيجة ، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ملعب بو غزاوي بمدينة سلا .
و قال السبخي : الحمد لله علي التتويج باللقب الذي جاء بعد مجهود كبير بداية من مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي الذي لم يترك الفريق لحظة واحدة و أصغر شخص في الفريق والجهاز الفني .
و أضاف : نجحنا في العودة للقاء منذ الفترة الثالثة وذلك عقب الإجهاد الذي أثر علي اللاعبين في مباراة الأمس أمام البنزرتي التونسي ، خاصة المحترف ديكسون الذي تحامل علي نفسه لإكمال المباراة .
و قال السبخي جئت إلي الاتحاد مع أحمد مرعي المدير الفني للفريق لتحقيق الهدف الأساسي وهو إعادة بطولة الدوري للقلعة الخضراء من جديد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.