تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

المصري يوسف اسامة ينضم لباريس FC ويقترب من تشيلسي

0 481


كتب – محمد غنيم


اعلن نادي باريس fc الفرنسي ضم اللاعب المصري يوسف اسامة قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك في صفقة صنفت علي انها قياسية في عالم الناشئين بالكرة الفرنسية .


وانضم اللاعب لتدريبات الفريق الفرنسي استعدادا لمباريات دوري الناشئين الذي استطاع فيه فريق باريس FC تحقيق الفوز علي كبار الاندية الفرنسية في الدور الاول.


وينتظر يوسف اسامة يناير المقبل من اجل الدخول في مفاوضات جادة مع نادي تشيلسي الانجليزي والذي يراقب كشافوه اللاعب المصري منذ فترة طويلة .


يذكر ان يوسف اسامة من ابناء مدينة طنطا وسافر مع والده لدولة فرنسا قبل ان يتقدم لاختبارات الكرة بنادي باريس سان جيرمان ليبدأ اللاعب مشواره الكروي الذي يضع فيه محمد صلاح نجم ليفربول كمثل اعلي بعد نجاحات الفرعون المصري عربيا وافريقيا ودوليا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.