تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

النادى السنغالي يرد علي رئيس الزمالك ويهدد بالتصعيد

0 46

استعان مسئولو نادي جينيراسيون فوت السنغالي، بمقطع فيديو لمداخلة مرتضى منصور، رئس نادي الزمالك، للتأكيد على قوة موقفهم في أزمة مباراة الإياب من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي كان من المقرر أن تقام يوم السبت الماضي.

وكان مرتضى منصور قد هاجم رئيس الفريق السنغالي، كما وجه تحذيرًا للسنغالية فاطمة سامورا، أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والمشرفة العامة على الاتحاد الإفريقي على خلفية أزمة عدم إقامة المباراة.

ونشر النادي السنغالي مقطع الفيديو عبر موقعه الرسمي، مؤكدًا أن هذا التطاول من رئيس الزمالك هو دليل على ضعف موقف الفريق، وواصفًا التصريحات بـ«الخطاب الأخرق» الذي يشير إلى أن الزمالك ستكون له نهاية غير صحيحة.

وأكد النادي السنغالي عبر موقعه الرسمي على التزامه بقواعد الاتحاد الإفريقي، مشيرًا إلى أنه  ينتظر تأكيد فوزه على السجادة الخضراء.

وأوضح النادي أنه جاهز تصعيد القضية إلى أعلى المستويات من أجل الحفاظ على حقوقه، كما أنه كلف محامي خاص لتولي هذه القضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.