تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

بالصور .. بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف تشهد منافسات شرسة لليوم الثانى علي التوالي

0 7

وسط منافسة قوية .. بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف تواصل فعاليتها بنادى سموحة لليوم الثانى على التوالى

حصاد اليوم الثانى لبطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف

واصلت بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف –المرحلة الثانية – فعلياتها بمجمع حمام السباحة الاوليمبى بنادى سموحة حيث يشارك فى البطولة اكثر من 2700 سباحاً وسباحة يمثلون 76 نادياً من مختلف المحافظات .
واسفرت نتائج سباق 200 م زعانف مزدوجة مرحلة 15 سنة عن فوز السباحة ملك محمد من نادى بنك الاسكندرية بالمركز الاول , بينما حصلت ندى مجدى من نادى الغابة على المركز الثانى , وجاءت جيهان سعد من النادى الاسماعيلى فى المركز الثالث .
وفى مرحلة 17 سنة من نفس السباق حصلت روضه نبيل من نادى سموحة على المركز الاول , نور اسماعيل من نادى المنطقة الاقتصادية على المركز الثانى , جانا سمير من نادى الغابة على المركز الثالث .
وفى مرحلة 19 سنة حصلت السباحة مريم جلال من نادى الغابة على المركز الاول , رحمة حسن نادى وادى دجلة على المركز الثانى , رودينة اسامة نادى الصيد القاهرى على المركز الثالث .
ويأتى ذلك فيما اسفرت مرحلة العمومى انسات عن فوز ندى احمد عثمان من نادى بنك الاسكندرية بالمركز الاول يمنى خالد نادى الغابة بالمركز الثانى , منيرة ابراهيم بسيونى نادى سموحة بالمركز الثالث .
وياتى ذلك فيما اسفرت منافسات 50 م مونو مرحلة 15 سنة انسات عن فوز جودى شريف الماس نادى الاتحاد السكندرى بالمركز الاول , ملك شريف نادى الغابة بالمركز الثانى , نور سامح نادى وادى دجلة بالمركز الثالث .
وفى منافسات 17 سنة , حصلت مايا هيثم من نادى الجيش على المركز الاول , نادين وجيه من الرياضى البحرى على المركز الثانى ,مريم ايهاب من الصيد القاهرى على المركز الثالث .
وفى مرحلة 19 سنة فازت ياسمين نادر من نادى الصيثد القاهرى بالمركز الاول , ندى حسام من نادى المؤسسة العسكرية بالمركز الثانى , سلمى محمد من نادى وادى دجلة بالمركز الثالث .
فيما اسفرت نتائج مرحلة العمومى 50 م مونو عن فوز نور محمد من نادى الصيد القاهرى بالمركز الاول , هديل محمود الصيد القاهرى بالمركز الثانى ,ياسمين عبده من نادى الشركة بالمركز الثالث .
وفى منافسات الشباب اسفرت نتائج سباق 200 م زعانف مزدوجة مرحلة 15 سنة عن فوز احمد ايهاب على من نادى وادى دجلة بالمركز الاول , عبد الرحمن محسن نادى قناة السويس بورسعيد بالمركز الثانى , مهند هيثم من نادى الصيد القاهرى بالمركز الثالث .
وفى مرحلة 17 سنة للسباق نفسه فاز يوسف عبد الفتاح من نادى الغابة بالمركز الاول , ومروان مجدى من النادى الاوليمبى بالمركز الثانى , يوسف موريس من نادى الغابة بالمركز الثالث .
بينما اسفرت نتائج منافسات مرحلة 19 سنة عن فوز عمر شريف الماس من نادى الاتحاد السكندرى بالمركز الاول , زياد محمد من نادى الشرطة بالمركز الثانى , ابراهيم اسماعيل من نادى الغابة بالمركز الثالث .
وفى مرحلة العمومى حصل السباح محمود مسعد من نادى الغابة على المركز الاول , مروان ابراهيم من نادى الجيش على المركز الثانى , عمر كمال الصيد القاهرى على المركز الثالث .
وفى منافسات 50 م مونو ناشئين مرحلة 15 سنة حصل عبد الرحمن محسن نادى قناة السويس بورسعيد على المركز الاول , احمد اسماعيل احمد غزل كفر الدوار على المركز الثانى ,زياد احمد من نادى الجيش على المركز الثالث.
وفى ذات السباق مرحلة 17 سنة حصل يوسف عبد الفتاح من نادى الغابة على المركز الاول , يوسف رمضان من نادى الرياضى البحرى على المركز الثانى , مروان محمد من النادى الاسماعيلى على المركز الثالث .
وفى منافسات مرحلة 19 سنة حصل سيف الدين ايمن من نادى الغابة على المركز الاول , احمد حسام احمد من نادى المؤسسة العسكرية على المركز الثانى , عمر شريف الماس من نادى الاتحاد السكندرى على المركز الثالث .
وفى منافسات العمومى حصل عمر سيد من النادى الاسماعيلى على المركز الاول , مصطفى توفيق من نادى الغابة على المركز الثانى , علاء الدين محمد من نادى القناة على المركز الثالث .
وفى سياق متصل اسفرت نتائج سباق تتابع 4×100م زعانف مزدوجة مرحلة 15 سنة مختلط عن فوز وادى دجلة بالمركز الاول , الغابة بالمركز الثانى , الجيش بالمركز الثالث .
بينما اسفرت نتائج سباق تتابع 4×100م زعانف مزدوجة مرحلة 17 سنة مختلط عن فوز الغابة بالمركز الاول , مركز شباب الجزيرة بالمركز الثانى ,الصيد القاهرى بالمركز الثالث .
وفى سباق التتابع مرحلة 19 سنة حصل نادى الصيد القاهرى على المركز الاول , الغابة على المركز الثانى , وادى دالة على المركز الثالث
وفى تتابع العمومى حصل الغابة على المركز الاول والصيد القاهرى على المركز الثانى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.