تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

بالصور ..كأس مصر للسباحة بالزعانف تواصل منافساتها وتألق سباحيها لليوم الرابع

0 618

كتب . وليد السنوسي

واصلت بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف –المرحلة الثانية – فعالياتها بمجمع حمام السباحة الاوليمبى بنادى سموحة لليوم الرابع علي التوالي علي التوالي .
وتقام البطولة بمشاركة اكثر من 2700 سباحاً وسباحة يمثلون 76 نادياً من مختلف المحافظات .
واسفرت نتائج سباق 100 م مرحلة 15 سنة عن فوز السباحة جودى شريف الماس من نادى الاتحاد السكندري بالمركز الاول , بينما حصلت ندى مجدى من نادى الغابة على المركز الثانى , وجاءت ملك محمد من نادى المؤسسة العسكرية فى المركز الثالث .
وفى مرحلة 17 سنة من نفس السباق حصلت نادين وجيه من نادى الرياضي البحرى على المركز الاول , حنين خالد من نادى صيد القاهرة على المركز الثانى , هنا احمد من نادى الرياضي البحرى على المركز الثالث .
وفى مرحلة 19 سنة حصلت السباحة حنين وليد من نادى الاتحاد السكندري على المركز الاول , منى وائل نادى الصيد القاهرى على المركز الثانى , ندى حسام نادى المؤسسة العسكرية على المركز الثالث .
ويأتى ذلك فيما اسفرت مرحلة العمومى انسات عن فوز هديل محمود من نادى الصيد القاهرى بالمركز الاول ، مريم عمرو نادى المؤسسة العسكرية بالمركز الثانى , روعة محمد نادى الغابة بالمركز الثالث .
وياتى ذلك فيما اسفرت منافسات 100 م ناشئين مرحلة 15 سنة عن فوز عبد الرحمن محسن نادى قناة السويس بورسعيد بالمركز الاول , عز الدين محمود نادى سموحة بالمركز الثانى , سفيان وائل نادى الاتحاد السكندري بالمركز الثالث .
وفى منافسات 17 سنة , حصل حسن عصام من نادى سموحة على المركز الاول , يوسف رمضان من الرياضي البحرى على المركز الثانى ,محمد ناجى من المؤسسة العسكرية على المركز الثالث .
وفى مرحلة 19 سنة فاز عمر شريف الماس من نادى الاتحاد السكندري بالمركز الاول , عمر محمد من نادى الأسطول بالمركز الثانى , سيف الدين ايمن من نادى الغابة بالمركز الثالث .
فيما اسفرت نتائج مرحلة العمومى 100 م عن عمر سيد شعبان من نادى الاسماعيلي بالمركز الاول , خالد محمد النادى الأوليمبي بالمركز الثانى ,ادهم هشام من نادى الاسماعيلي بالمركز الثالث .
وفى منافسات سباق 400 م زعانف مزدوجة انسات مرحلة 15 سنة عن فازت ندى مجدى من نادى الغابة بالمركز الاول , ملك شريف نادى الغابة بالمركز الثانى , بسملة صبحي من نادى الغابة بالمركز الثالث .
وفى مرحلة 17 سنة للسباق نفسه فازت جانا سمير من نادى الغابة بالمركز الاول , فيروينا بولس من نادى الجيش بالمركز الثانى , آيات السيد من نادى الغابة بالمركز الثالث .
بينما اسفرت نتائج منافسات مرحلة 19 سنة عن فوز مريم جلال من نادى الغابة بالمركز الاول , رحمة حسن من نادى وادى دجلة بالمركز الثانى , ليليان ماجد من نادى بنك الإسكندرية بالمركز الثالث .
وفى مرحلة العمومى حصلت ندى احمد من نادى بنك الإسكندرية على المركز الاول , يمنى خالد من نادى الغابة على المركز الثانى , منيرة ابراهيم محمد سموحة على المركز الثالث .
وفى منافسات 400 م زعانف مزدوجة اولاد مرحلة 15 سنة حصل محمد هيثم نادى الصيد القاهرى على المركز الاول , احمد ايهاب من نادى وادى دجلة على المركز الثانى ,ادهم محمد نادى الجيش على المركز الثالث.
وفى ذات السباق مرحلة 17 سنة حصل يوسف عبد الفتاح من نادى الغابة على المركز الاول , يوسف موريس من نادى الغابة على المركز الثانى , احمد حسين من نادى الرياضي البحرى على المركز الثالث .
وفى منافسات مرحلة 19 سنة حصل يوسف محمد من نادى سموحة على المركز الاول , محمد وليد من نادى جزيرة الورد على المركز الثانى , إبراهيم إسماعيل من الغابة على المركز الثالث .
وفي مرحلة العمومى فاز محمود مسعد نادى الغابة بالمركز الاول , مروان إبراهيم نادى الجيش بالمركز الثانى , باسل مجدى مركز شباب الجزيرة بالمركز الثالث .

وفى سياق متصل اسفرت نتائج سباق تتابع 4×200 م انسات مرحلة 15 سنة عن فوز سموحة بالمركز الاول , القناة بالمركز الثانى , وادى دجلةبالمركز الثالث .
بينما اسفرت نتائج سباق تتابع 4×200 م مونو مرحلة 15 سنة اولاد عن فوز القناة بالمركز الاول , الجيش بالمركز الثانى ,قناة السويس بورسعيد بالمركز الثالث .
وفى سباق التتابع مرحلة 17 سنة انسات حصل نادى صيد القاهرة على المركز الاول , الرياضي البحرى على المركز الثانى , الجيش على المركز الثالث
وفى تتابع 17 سنة اولاد حصل الغابة على المركز الاول الرياضي البحرى على المركز الثانى ، سموحة علي المركز الثالث.
وفي مرحلة 19 سنة انسات حصل وادى دجلة علي المركز الأول، صيد القاهرة علي المركز الثانى، الغابة علي المركز الثالث.
وفي مرحلة 19 سنة حصل وادى دجلة علي المركز الأول، الغابة علي المركز الثانى، الجيش علي المركز الثالث.
وفي سباق 4×200 م رجال عمومى فاز الصيد القاهرى بالمركز الأول، والغابة بالمركز الثاني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.