تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

بيراميدز يهزم الإنتاج الحربي في مباراة مثيرة

0 15

حقق بيراميدز فوزًا مثيرًا على نظيره الإنتاج الحربي، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

افتتح عبدالله السعيد أول أهداف اللقاء لفريق بيراميدز في الدقيقة 40، قبل أن يضيف زميله ايريك تراوري الهدف الثاني في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0.

الشوط الثاني بدأ بحماس كبير من جانب لاعبي الإنتاج، من أجل إدراك التعادل، إلا أن السعيد عاد مرة أخرى وسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه في الدقيقة 65.

وقلص معاذ الحناوي الفارق بتسجيل أول أهداف الانتاج في المباراة في الدقيقة 79 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن ينجح زميله محمد فييرا في إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 83.

بهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده من النقاط إلى 11 في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد الانتاج الحربي عند النقطة 6 في المركز 9.

يُذكر أن عبدالله السعيد انفرد بذلك بصدارة هدافي الدوري الممتاز، وذلك بعد تسجيله هدفين في مرمى الإنتاج، ليصل رصيده إلى 5 أهداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.