تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

تعرف علي تصريحات إيهاب جلال قبل مواجهة الكونفدرالية

0 18

بورسعيد – احمد وجيه

قال ايهاب جلال المدير الفني لفريق المصري ان مواجهة فريق نواذيبو الموريتاني ليست سهلة كما يعتقد البعض خاصة وان الكرة الموريتانية في تطور مستمر وهذا ما ظهر جليًا في تعادل المنتخب الموريتاني مؤخرًا أمام مضيفه المنتخب المغربي.

واضاف جلال خلال تصريحات للموقع الرسمي لناديه أن الفريق لديه هدف وحيد وهو الوصول إلى دور الثمانية وهو ما لن يتحقق الا بتحقيق النتائج الايجابية داخل وخارج الديار.

واكد ايهاب جلال على جاهزية جميع اللاعبين لخوض مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات والتي تجمعه في التاسعة مساء الأحد المقبل بمضيفه فريق نواذيبو الموريتاني على ملعبه ووسط جماهيره.

اضاف ايهاب أن فريق نواذيبو يمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين مؤكدا أنه لا يلتفت لنتيجة المباراة الأخيرة لنواذيبو امام الشرطة العراقي بالبطولة العربية وانتهت بفوز الأخير بخماسية نظيفة.

اكد أن فريق نواذيبو من الفرق صعبة المراس خاصةً على ملعبه والذي تُعد أرضيته نوعًا ما أفضل من أرضية ملعب ستاد عمان الذي استضاف مباراة المصري وماليندي بطل زنجبار ، وكذلك ستاد لينتيه الذي استضاف مباراة المصري أمام مضيفه كوت دي أور بطل سيشل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.