تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

تعرف علي تصريحات طلعت يوسف قبل مواجهة الإسماعيلي

0 18

أكد طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أن فريقه يتطلع لمواصلة الانتصارات خلال مباراته أمام الإسماعيلي فى دور الـ8 للبطولة العربية والتي تجمع بينهما في السادسة مساء غدٍ السبت المقبل باستاد الإسكندرية.

وقال طلعت يوسف خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد والإسماعيلي في البطولة العربية: “لاشك أنه لقاء صعب علي الفريقين، الإسماعيلي فريق لديه إمكانيات فنية عالية، والاتحاد”.

وأضاف: “استعدينا جيدا خلال الفترة الماضية، اشتغلوا على العامل النفسي بعد خسارة الفريق من الأهلي، وبالفعل نجحنا بشكل كبير في إخراج اللاعبين من توابع الخسارة أمام الأهلي”.

وتابع: “لدينا طموحات لاستمرار حالة الانتصارات، بعد إقصاء العربي الكويتي والمحرق البحريني والوصول للنهائي”.

وواصل: “نتيجة مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدورى وفوزنا بثلاثية غير إيجابي بالنسبة للاتحاد والنتيجة ليس لها دور في استعدادتنا للمباراة، ومستوى الإسماعيلي في تحسن خلال الفترة الأخيرة ولديهم هدف وطموح للفوز بالمباراة”.

وأختتم: “نتمني أن نحقق نتيجة مريحة في مباراة الذهاب، لتسهيل مأمورية الفريق في مباراة العودة والتي ستحسم المتأهل للدور قبل النهائي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.