تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

تقرير : الأرقام ترجح كفة سموحة قبل مواجهة إنبي

0 17

كتب : أحمد كيرو
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفريق نظيره فريق نادي إنبي ، في المباراة المقرر إقامتها غداً الجمعة على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز .
و يدخل الفريق السكندري المباراة في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد نقطة واحدة بعد الهزيمة علي يد فريق النادي الأهلي بهدف دون مقابل في الجولة الأولي ، و التعادل بهدفين لكل فريق أمام المقاولون العرب .

كما يدخل فريق إنبي تحت قيادة علي ماهر المدير الفني للفريق المباراة وهو في المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة أيضاً ، بعد الخسارة في الجولة الأولى علي يد فريق بيراميدز برباعية نظيفة ، و تعادل إيجابي في الجولة الثانية بهدف لكل فريق أمام طلائع الجيش .

و إلتقي الفريقان في سبعة عشر مواجهة ، نجح من خلالهم الفريق السكندري بالفوز في ستة مواجهات ، بينما فاز الفريق البترولي في مباراتين فقط ، و تعادلا في ثمانية مبارايات .

و أحرز سموحة ٢٢ هدف في كل المواجهات التي جمعت بينهم ، بينما أحرز إنبي ١٥ هدف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.