تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

حارس الاسماعيلي يعلن التمرد ويرفض الامتثال للعقوبة

0 27

كتب – احمد وجيه

اعلن محمد فوزي حارس مرمى الفريق الاول بالاسماعيلي رفضه التام للامتثال الى العقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني للدراويش بقيادة الصربي ميودراج يسيتش.

وقال محمد فوزي حارس مرمى الاسماعيلي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ان الجهاز الفني ابلغني بالتدريب بصحبة زميلي عماد حمدي بمفردنا يوم السبت القادم رغم ان الفريق حصل على راحة لمدة أسبوع.

ووصف حارس الاسماعيلي قرار الجهاز الفني بالافتراء عليه قائلا انا لم افتعل جريمة لكي اتعامل هذه المعاملة السيئة.

واعرب محمد فوزي عن رفضه التدريب منفردا ولن يتدرب الا مع الفريق حتى اذا تطلب الامر لاعلانه الاعتزال مؤكدا ان الاسماعيلي لن يقف على لاعب مهما كان اسمه.

ووجه فوزي رسالة لجماهير الاسماعيلي اكد من خلالها احترامه الكامل لهم جميعا موضحا انه تحمل الكثير حتى لا يقال عليه بأنه يفتعل الازمات داخل الفريق ولكنه وصل الى مرحلة لم يستطيع السكوت على ما يحدث له منذ بداية الموسم.

وكان محمد فوزي حارس الاسماعيلي قد غادر معسكر الفريق ليلة مباراة الجزيرة الاماراتي بسبب عدم الاعتماد عليه بشكل اساسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.