تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

دخول جمعة واستبعاد حمد ودي ماريا بقائمة المصري لمواجهة بطل سيشل

0 9

كتب – احمد وجيه

استقر الجهاز الفني للمصري البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال، على اصطحاب 20 لاعبا للسفر إلى سيشل لمواجهة فريق كوتي دي اور ، في ذهاب دور ال32 مكرر لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر اقامتها على ستاد لينيتيه بالعاصمة فيكتوريا في الثانية عصر الأحد المقبل – بتوقيت القاهرة.

وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة.

الدفاع: كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، عمر كمال عبد الواحد.

الوسط: فريد شوقي، حجاج عويس، عمرو موسى، أحمد ياسر، الإيفواري شيخ موكورو، النيجيري إيزي إيميكا، إسلام عطية، حسن علي، البوركيني سعيد سينبوري، حسين رجب.

الهجوم: الفلسطيني محمود وادي، النيجيري أوستين أموتو واحمد جمعة

واصطحب جلال اللاعب الإيفواري شيخ موكورو رغم إيقافه من قبل المحكمة الرياضية الدولية، نظرا لاستئناف النادي المصري على الحكم.

ومن المنتظر أن يتم اتخاذ قرار برفع الإيقاف عن اللاعب بشكل مؤقت قبل موعد المباراة.

وتم استبعاد ثنائي الفريق محمود حمد للايقاف من قبل الجهاز الفني بقيادة ايهاب جلال بجانب غياب عبد الناصر دي ماريا للإصابة.

الجدير بالذكر أن البعثة الرسمية للنادي الى سيشل والتي يترأسها علي الطرابيلي أمين صندوق النادي تضم 39 فرداً ستغادر بورسعيد مساء اليوم عقب خوض الفريق لمرانه متوجهةً إلى القاهرة ، حيث ستستقل الفريق في تمام الواحدة والنصف فجر اليوم طائرتها المتجهة إلى دبي التي ستصلها البعثة في تمام الخامسة صباحاً لتقضي البعثة نحو ساعتين “ترانزيت” قبل أن تستقل طائرة أخرى إلى سيشل لتصل اليها ظهر غداً الخميس بمشيئة الله تعالى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.