تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

رئيس الأوليمبي : نثق في الكاس والهزيمة ليست نهاية المطاف

0 140

ابدى طارق السيد رئيس النادى الأوليمبي ثقته الكاملة في الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة أحمد الكاس ولاعبي الفريق في تجاوز الكبوة التي تعرض لها الفريق بالخسارة أمام دكرنس بهدف نظيف في أولي مواجهات الفريق في دورى القسم الثاني.

وأكد رئيس الأوليمبي أن الهزيمة واردة وليست نهاية المطاف خاصة في ظل تقديم الفريق عرضاً طيباً والهدف الذى مني به مرمي الفريق كان من هجمة مرتدة وتسديدة غيرت إتجاهها .

وكتب طارق السيد علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :

” لا ينبغي لنا احباط انفسنا نتيجة مباراة لاتعني النهاية بل تعني البداية.. منافس دافع طوال المبارة ب١١ لاعب وهدف دخل مرمانا من هجمة واحدة بتصويبة غيرت اتجاهها بسبب بسالة مدافعنا في ابعادها…. هذه هي كرة القدم لدينا الامل واللاعبين ذوي الخبرة وجهاز محترم مؤمن يثق في قدرة لاعبيه وعلينا الكفاح من اجل الفوز في المباريات القادمة والتوفيق من عند الله”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.