تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

سموحه يبحث عن الفوز الأول في مواجهة إنبي

0 23

يستضيف سموحه فى الثامنة مساء اليوم نظيره إنبي على ملعب ستاد الإسكندرية. في مواجهة صعبة ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى.

ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار الأول فى النسخة الجديدة من الدورى؛ حيث سقط الفريقان فى جولة الافتتاح، بينما تعادلا فى الجولة الثانية من المسابقة.

ويسعى حسام حسن، المدير الفنى لفريق سموحة إلى الاستفادة من عامل الأرض لتحقيق الفوز الأول له، بعد الخسارة من الأهلى فى المباراة الافتتاحية بنتيجة 1ــ0، قبل أن يتعادل مع المقاولون العرب فى الجولة الثانية بهدفين لكل فريق.

ويستعيد سموحه في المباراة الليبى محمد الترهونى، والظهير الأيسر أحمد فتوح، اللذين استبعدا فى مباراة المقاولون العرب الماضية، كما انضم محمد كوفى للقائمة عقب شفائه من الإصابة.

على الجانب الآخر يسعى على ماهر، المدير الفنى لإنبى، إلى تحقيق انتصاره الأول أيضا، فبعد ان افتتح الفريق مشواره فى الموسم الجديد بخسارة قاسية أمام بيراميدز برباعية نظيفة، رجع الفريق وسقط فى فخ التعادل أمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.