تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

عامر : أتمني أن افعل مثل الأهلي ولكن أخشي الهبوط

0 49

انتقد فرج عامر رئيس نادي سموحة التعديلات التي أجراها اتحاد الكرة على جدول الدوري المصري في اليومين الماضيين، مشيرًا إلى أن تعادل فريقه أمام بيراميدز ظالم بسبب بعض القرارت التحكيمية الخاطئة.

وأدلي عامر بتصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة، عن تصريحات حسام حسن المدير الفني للفريق بعد التعادل مع بيراميدز، قائلًا: “أؤيد التصريحات التي أدلى بها حسام حسن في المؤتمر الصحفي بعد مباراة بيراميدز، فالعدالة هي أساس كرة القدم، ويجب أن تكون كل الأندية على قدم المساواة”.

وقال رئيس سموحه : “أنا ضد المؤجلات بشكل عام، وكان الأولى تأجيل الجولة بأكملها، لأن هناك عدة لاعبين بصفوف سموحة يعانون من الإرهاق والإصابات مع المنتخبات الوطنية، لدرجة أن اللاعبين الأفارقة وصلوا إلى مصر الساعة 6 صباحا وخاضوا اللقاء”.

وشدد عامر علي أن النادي الأهلي محق فيما فعله، وأتمنى أن أتخذ نفس الخطوة ولكن لا أقدر عليها، وأخشى أن يصدر قرار بهبوطنا للدرجة الثانية”.

واستطرد رئيس سموحة: “يجب أن تلعب كل الفرق على نفس الملاعب، الظروف الأمنية على الكل، لقد استبشرنا خيرا باللجنة الجديدة لاتحاد الكرة ورغبة رئيسها عمرو الجنايني في ضخ دم جديد، وأناشدهم العدالة ليكون الدوري ممتعا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.