تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

كريم العراقي في حوار خاص : صلاح سيمنحنا ثقلاً كبيراً بالأولمبياد

0 14


غريب تحدث معنا حول الثلاثي الكبير.. ولن ألعب لغير المصري محليا

حوار – أحمد وجيه

اكد كريم العراقي الظهير الأيمن للمنتخب الأولمبي المصري، أنهم نجحوا في إسعاد الجماهير وتعويضها عن إخفاق الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية بالصيف الماضي.

وأشار العراقي إلى أنهم لم يتحدثوا في المنتخب الأولمبي عن الثلاثي الكبير الذي سينضم للفريق في الأولمبياد، مؤكدا أن صلاح سيكون إضافة قوية لهم.

في البداية حدثنا عن الأزمة التي تعرضت لها في بداية حياتك الكروية؟

بدأت الأزمة التي تعرضت لها عندما توفي جدي ثم جدتي وأنا أبلغ من العمر 14عاما وكان ارتباطي بهما شديدا وبعد وفاتهما دخلت في حالة نفسية سيئة جدا وابتعدت عن الملاعب لمدة موسمين.

وكيف عدت إلى الملاعب؟

أسرتي ذهبت بي إلى طبيب أمراض نفسية والذي أدين له بالفضل لأنه أحد أسباب عودتي للملاعب بجانب محمد المنصوري المدير الإداري بقطاع الناشئين بالمصري ومحمد السعيد المدرب بالقطاع.

وكيف عدت لمستواك بعد غياب موسمين؟

بالعزيمة والإصرار تستطيع تحقيق كل شيء وكما قلت لك بفضل من الله ثم الطبيب النفسي وبعض المدربين بقطاع الناشئين بالمصري عدت أقوى من الأول.

وكيف صعدت للفريق الأول للمصري؟

من خلال مباراة ودية بين الفريقين الأول والناشئين ورشحني وقتها السعيد إبراهيم المدير الفني لفريق 97 لحسام حسن الذي اقتنع بقدراتي واعتمد علي في مركز الظهير الأيمن في المباريات الرسمية، رغم أن مركزي الأساسي كان صانع ألعاب.

وماذا عن إيهاب جلال؟

تعلمت منه الكثير ومنحني الثقة وأكمل مسيرة حسام حسن معي وأتوجه لهما بالشكر.

ما هو شعورك بعد تحقيق لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية والتأهل لأولمبياد طوكيو؟

بالطبع قمة السعادة خاصة أن جميع اللاعبين بالمنتخب الأولمبي كان لديهم هدف واحد، وهو إحراز البطولة لإسعاد الجماهير المصرية التي صدمت بعد خروج المنتخب الأول من بطولة إفريقيا للكبار.

هل رفض لاعبو المنتخب الأولمبي فكرة الاستعانة بلاعبين كبار بالأولمبياد؟

لم نتطرق لهذا الأمر كلاعبين خاصة وأن اختيار الثلاثي الكبير أمر يخص الجهاز الفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.