تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

كيف تكون كريستيانو رونالدو ؟

0 127
 كتبت - علا ضيف

سر نجاح كريستيانو رونالدو  الدائم فهو بكل تأكيد النظام والألتزام فصاروخ ماديرا يتدرب من 3 لـ 4 ساعات في اليوم الواحد لكي يتمتع بهذا الجسد الرياضي القوي والمثالي حيث يبدأ بالجري 4 مرات كل مرة 30 دقيقة تقريبًا ثم يقوم بتدريب الجري بين الخشبات بسرعة وهذا يساعده كثيرًا على تغيير اتجاهه بسرعة خلال المباريات.

هوس رونالدو بتدريبات تقوية عضلات المعدة ليس له حدود فقد قالت صحيفة ديلي ستار عام 2009 أن الدون يقوم بحوالي 3000 تمرين معدة يوميًا حتى خلال الفترة التي يشاهد فيها التلفزيون. أما عن نظام كريستيانو الغذائي فهو مُقسم لـ 6 وجبات فهو يهتم بتناول الأطعمة الغنية بالبروتين والكربوهيدرات والفواكه والخضروات ويبتعد دائمًا عن الأطعمة التي تحتوي على نسبة سكر كبيرة كالحلويات فكل شئ في حياة هذا الرجل مُنضبط. يتناول كريستيانو كميات كبيرة جدًا من المياه ولا يتناول المشروبات الكحولية على الأطلاق لعدة أسباب أهمها الحفاظ على صحته وجسده وحتى لا يكون مثل والده الذي توفى بسبب مرض أُصيب به بسبب إدمانه للكحول فهو لا يرغب في أن يتعرض أولاده لما تعرض له في صغره بسبب تصرفات والده الناتجة عن تناوله للكحول ورغم كل ذلك فكريستيانو يُشيد بوالده دائمًا ويقول أنه علمه الكثير من الأشياء الجيدة وكان يتمنى أن يكون معه حاليًا ليشاهد ما وصل له من نجاحات عظيمة.

رونالدو لديه طبيب خاص لتنظيم نومه فهو ينام لفترة لا تزيد عن 90 دقيقة ويُكرر هذا الأمر 5 مرات في نفس اليوم ويجب أن ينام على فرش جديد وفي وضعية الجنين. إذا لم تكن تؤمن بأنك الأفضل فأنك لن تحقق كل ما أنت قادر عليه هكذا يقول كريستيانو رونالدو الذي كلما وصفه أحد بالمُنتهي يُخرسه بالمزيد من الأهداف والألقاب الجماعية والفردية والأرقام القياسية مُطبقًا ما قاله الشاعر الفلسطيني الكبير مريد البرغوثي: كلما قالوا انتهى فاجأتهم أني ابتدأت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × 1 =