تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

مباريات حاسمة في الجولة “28” للممتاز “ب”.

0 145

تنطلق في الثالثة والنصف عصر اليوم مباريات الجولة الثامنة والعشرين لدورى القسم الثاني، والتي تشهد مواجهات حاسمة لاسيما بين الفرق التي تصارع الهبوط، في الوقت الذى إقترب فيه حرس الحدود من حسم بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة.

وعلي استاد الاسكندرية، يلتقي فاركو بقيادة هاني سامي مع المنصورة بقيادة أحمد سند في مباراة تحسين المراكز، ويستضيف بني عبيد نظيره الأوليمبي في مباراة غاية في القوة حيث يأمل بني عبيد في الفوز للهروب من شبح الهبوط، بينما يسعي الاوليمبي بقيادة أحمد سارى الي العودة الي الاسكندرية بنتيجة إيجابية.

ويحل غزل المحلة ضيفا علي كفر الشيخ والاخير مازال يتمسك بامل المنافسة رغم  تعادله في اخر مبارياتين وعدم استفادته من تعادل الحرس المتصدر لمبارياتين ايضا، بينما يحاول غزل المحلة الحصول علي نقاط المباراة لمصالحة جماهيره الغاضبه وتحسين ترتيبه بجدول الدورى.

ويخرج حرس الحدود صاحب القمة لملاقاة الحمام المنتعش بفوزه في اخر جولتين، في مباراة صعبة للمتصدر، نظرا لشراسة ابناء الحمام علي ملعبهم، وفي المحلة يستضيف فريق البلدية نظيره  أبو قير للأسمدة في مباراة قوية حيث يسعي البلدية للفوز وانهاء المسابقة في مركز جيد، أما ابو قير بقيادة أحمد الكاس فيحاول العودة الي الاسكندرية بنتيجة ايجابية للهروب من صراع الهبوط.

فيما يلتقي دمنهور مع منية سمنود، واتحاد نبروه مع كوم حمادة في مبارتان لاتقبل القسمة علي اثنين للفرق الاربعة، كما يستضيف كوكاكولا نظيره شربين

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × 5 =