تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

مجلس المصري يعلن تمسكه بايهاب جلال في بيان رسمي

0 8

كتب – أحمد وجيه

أعلن مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية تمسكه الشديد بالمدير الفني للفريق الاول ايهاب جلال رافضا لحملات الهجوم الممنهجة عليه والذي يتعرض لحملة شرسة بعيداً عن الانتقادات الموضوعية التي تُعد حق أصيل لكافة مشجعي كرة القدم بصفة عامة ومشجعي النادي المصري بصفة خاصة.

واوضح مجلس المصري خلال بيان رسمي بانه يتابع عن كثب حالة الغضب لدى جماهيره نتيجة الهزيمة في المباراة الأخيرة بالدوري العام أمام فريق مصر المقاصة.

واكد المصري على تفهمه التام لتلك المشاعر الطبيعية من جماهير النادي المصري المخلصة والوفية للقلعة الخضراء والتي تسعى دائماً بمؤازرتها المستمرة للكيان لوضع المصري في المكانة التي يستحقها بما يمتلكه من تاريخ كبير وجماهيرية كبيرة.


واشار البيان ان مجلس إدارة النادي المصري سوف يستمر في دعمه للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة ايهاب جلال وكذلك اللاعبين خاصة ان جلال واحد من أفضل المديرين الفنيين في الدوري المصري.

واكد البيان على استمرار المجلس في سياسته المتبعة طوال السنوات الماضية مع الأجهزة الفنية وهي السياسة التي أثبتت نجاحها بمنح الأجهزة الفنية كافة الصلاحيات فيما يتعلق بالفريق الأول مع الحساب بنهاية الموسم بعيداً عن سياسة الحساب بالقطعة والتي قد تؤدي إلى نتائج سلبية تضر الفريق أكثر مما تفيده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.