تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

محمد صبحي : أنا تحت أمر الإسماعيلي .. وقرار عودتي في يد الإدارة وسعفان الصغير

0 21

حوار – أحمد وجيه


يعد محمد صبحي من افضل حراس المرمى الذين حرسوا عرين منتخب والنادي الإسماعيلي خلال الاعوام الماضية خاصة وان حارس الإسماعيلي السابق كان ضمن الجيل الذهبي لمنتخب الشباب والذي احرز برونزية العالم بالأرجنتين عام 2001 تحت قيادة شوقي غريب .

اصبح محمد صبحي هو حديث الشارع الرياضي بالإسماعيلية حيث طالبت جماهير الاسماعيلى مجلس الاداره بالتعاقد معه كونه احد رموز الإسماعيلي لسنوات عديدة وتواجده بالفريق مهم خاصة انه سيفيد الفريق فنيا وايضا كقائد وابن من ابناء النادى ويستطيع لم شمل الفريق فى هذه الفتره .

كيف ترى فرص عودتك للإسماعيلي بالموسم الجديد ؟

الإجابة عند مجلس ادارة النادي الإسماعيلي و الكابتن سعفان الصغير فهم المسؤولين عن الفريق أمام الجماهير لكن بالنسبة لي فانا دائما تحت أمر النادي لم افكر ابدا في تركه و انا في قمة تألقي بالرغم من العروض التي وصلت للنادي سواء لاحترافي او لبيعي لاحد اندية القمة و كانت رغبتي الأولى دائما الاستمرار داخل النادي فانا أتشرف بانني ابن الإسماعيلية و ابن النادي الاسماعيلي .

ولماذا رحلت من البداية عن الإسماعيلي ؟

رحيلي عن الفريق كان خارج عن إرادتي وعكس رغبتي تماماً و ذلك لإحساسي بالتجاهل و عدم وجود دور لي داخل الفريق خلال هذه الفترة فاحترمت تاريخي مع النادي و رحلت دون اثارة اي مشاكل

هل ستستمر مع الداخلية للموسم الجديد في حالة عدم عودتك للاسماعيلي ؟

نادي الداخلية نادي كبير وجميع المسؤولين بداخلة يعاملوني افضل معاملة ويرغبون في استمراري مع الفريق للصعود مرة اخرى ولكنني امتلك عروضاً من بعض اندية الدوري الممتاز ولكن منتظر رد مسؤولي الإسماعيلي النهائي بشأن عودتي مرة اخرى للفريق .

ما هي رسالتك لمجلس ادارة الإسماعيلي حالياً ؟

اقول لهم انني تحت امر النادي الإسماعيلي و أحترم الجميع داخل القلعة الصفراء وعلى المستوى الشخصي لا يوجد أي خلاف معهم ولا يوجد بيني وبينهم غير كل احترام .

كيف يعود الإسماعيلي لعصره الذهبي ؟

الاهتمام بقطاع الناشئين احد اهم الاسباب لعودة الاسماعيلي لعصره الذهبي خاصة ان الدراويش دائما غني بأبنائه .

كيف ترى مطالبة جماهير الإسماعيلي بعودتك للفريق ؟

مطالبة الجماهير بعودتي بعد رحيلي بموسمين عن النادي هذا في حد ذاته اكبر رد اعتبار لي ووسام علي صدري سواء قدر لي العودة الي النادي ام لم يكن لي نصيب و كان لمجلس الإدارة و الكابتن سعفان رآي اخر فوجهة نظرهم تحترم و هذا يؤكد للجميع السبب الحقيقي وراء رحيلي من النادي و ان المشكلة لم تكن مادية كما اشيع في ذلك الوقت .

هل تفكر في الاعتزال ؟

بالعكس لم أفكر في الاعتزال في الوقت الحالي انا ابلغ من العمر 37 عام ومازال لدي الكثير خاصة وانا أشعر بقدرتي على العطاء لسنوات قادمة وأضع تجربة الحضري أمامي .

كيف ترى تطبيق تقنية الفيديو بالدوري ؟

بالطبع خطوة جيدة جداً وتحد من الاخطاء التحكيمية بالكرة المصرية وتعمل على توفير العدالة بين فرق الدوري .

من ترشح لتدريب المنتخب الوطني ؟

حقيقة جميع اسماء المدربين المطروحين على الساحة قادرة على قيادة منتخب مصر ولكن سأتحدث عن مدرب حراس مرمى المنتخب وارى ان عصام الحضري هو الانسب لهذا المنصب حاليا لما يتمتع به من خبرات داخل الملاعب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.