تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

هشام حسن : هذه أسباب نجاح منظومة زعيم الثغر

0 233

أعرب هشام حسن نائب رئيس نادى الإتحاد السكندرى عن سعادته بفوز فريق السلة بدورى المرتبط عقب التغلب علي الجزيرة في المباراة النهائية التي اقيمت أمس.

واكد حسن أن الإتحاد بدأ يجني ثمار التخطيط الجيد لمجلس الإدارة والذى بدأ مع اول يوم في عمر إنتخاب مجلس الادارة.

وكشف نائب رئيس نادى الإتحاد السكندرى عن سر النجاحات التي تتحقق داخل النادى سواء علي المستوى الرياضي أو الاجتماعي أو الإنشائي وقال “وجود محمد مصيلحي علي رأس المنظومة منح النادى قوة هائلة خاصة في ظل دعمه اللامحدود وتفانيه في خدمة النادى ورغبته في عمل نقلة نوعية للنادى وتطويره ليواكب افضل الأندية المصرىة وهو ما بدأ يتحقق بالفعل”.

وتابع : مصيلحي ديمقراطي ويمنح الأدوار لجميع اعضاء المجلس، كل عضو له ملف خاص لإنجازه، وذلك سر سرعة تحقيق الإنجازات، بالإضافة إلي الترابط ووحدة الصف التي تجمع بين أعضاء مجلس الإدارة.

وإختتم هشام حسن تصريحاته قائلا : نسعي إلي زيادة الإنجازات وتحقيق أحلام الجماهير والأعضاء في الوصول بنادى الإتحاد السكندرى إلي القمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.