تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

يسيتش : جاهزون للجزيره ونحاول التغلب على الاصابات

0 11

الإسماعيلية : عبد الرحمن العركي

أكد الصربى ميودراج يسيتش المدير الفني للإسماعيلى علي صعوبة مواجهة فريقه امام الجزيرة المقرر لها غداً الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


وأضاف خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ قليل :” استعدينا جيدا لتلك المباراة، لا نخشى الجزيرة رغم ما يضمه من نجوم كبار في الكرة الإماراتية بالإضافة للاعبيه المحترفين”.


وواصل يسيتش :” حرصنا علي دراسة كل كبيرة وصغيرة للمنافس من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف لديه، فضلنا عدم المجازفة بمحمد صادق جناح الفريق لعدم اكتمال جاهزيته بشكل كامل”.


وأشار :” سنتغلب على الغيابات التى يعانى منها من خلال المرونة التكتيكية التى يتمتع بها الفريق”.


واسترسل مدرب الإسماعيلي :” المشاركة الأساسية تعتمد على ما يقدمه كل لاعب من مردود في المران، محمد مجدى حارس المرمى قدم مستوى مميز في آخر مباراتين والمنافسة مع محمد فوزي تصب في صالح الفريق.


وأتم يسيتش :” نتطلع لمصالحة جماهيرنا التي ستؤازرنا بشكل كبير في مباراة الغد بعد التعثر المفاجئ امام حرس الحدود بمسابقة الدورى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.