تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

تقرير: 7 أسباب تدعم غزل المحلة للعودة للممتاز

0 238

يغيب ليعود ويعود ليغيب لكن من المؤكد انه اقترب من العودة للكبار.

الدعم الجماهيري والاداري واستمرار خالد عيد واقتراب ملف الاستثمار من الحسم.

وهؤلاء اللاعبين مرشحون للتألق وقيادة سفينة الفلاحين للدوري الممتاز

كتب _ محمد غنيم

كان ومازال اسم غزل المحلة من الاسماء الرنانة في الكرة المصرية خاصة وان النادي وضع اسمه بحروف من نور في سجل الفائزين بدرع الدوري الممتاز .

ورغم حالة المعاناة التي يعيش فيها فريق كرة القدم بقلعة الفلاحين منذ تسعينيات القرن الماضي فإن جماهير غزل المحلة كانت ومازالت داعمة للفريق في كل البطولات التي يشارك فيها سواء في دوري الاضواء والشهرة او في دوري المظاليم .

ومع اقتراب دوري القسم الثاني من الانطلاق يرصد “ايمو سبورت ” العوامل والاسباب التي تجعل زعيم المظاليم علي رأس المرشحين للعودة للدوري الممتاز هذا الموسم وذلك علي الرغم من قوة المجموعة الثالثة التي تضم اندية بحري والاسكندرية وتضم اكثر الاندية شعبية وجماهيرية بدوري القسم الثاني وذلك في التقرير التالي:

الدعم الجماهيرى:

يعتبر الدعم الجماهيري من اكثر العوامل التي تدعم موقف زعيم الفلاحين بالعودة للممتاز خاصة بعدما اعلنت جماهير قلعة الفلاحين عن تمسكها ودعمها الكامل لاستمرار وتواجد خالد عيد علي رأس القيادة الفنية للفريق وذلك مهما كانت النتائج في انطلاقة الفريق هذا الموسم .

وشهدت الصفحات الخاصة بجماهير غزل المحلة حالة من الدعم للاعبين والجهاز الفني وذلك منذ انطلاق فترة اعداد الفريق استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز في الوقت الذي رفضت فيه جماهير المحلة عدد من المحاولات المشبوهة للتشكيل في اللاعبين والصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال الفترة الاخيرة وذلك لثقتهم الكاملة في خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة .

استمرار خالد عيد:

يأتي استمرار خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة علي رأس القيادة الفنية للمحلة من ابرز العوامل التي ستعزز موقف الفريق المحلاوي في مشوار الصعود للدوري الممتاز .

ويعتبر خالد عيد من ابرز المدربين في دوري القسم الثاني هذا الموسم بعدما قاد طنطا من قبل للصعود للدوري الممتاز والابقاء عليه وسط الكبار في موسم استثنائي لابناء السيد البدوي .

ويمتلك خالد عيد خبرات كبيرة في العمل بدوري القسم الثاني بالاضافة لخبراته السابقة كأحد ابناء الجيل الذهبي لنادي غزل المحلة الي جانب تمتعه بشعبية جارفة داخل اروقة المدينة العمالية وهو مايجعله انشودة دائمة للجماهير المحلاوية الداعمة للفريق

الإستقرار الإدارى:

يعيش نادي غزل المحلة هذا الموسم حالة من الاستقرار الاداري وذلك علي عكس المواسم السابقة التي لم تشهد هذا الاستقرار الاداري وذلك لعدة اسباب ابرزها تواجد المهندس اشرف عزت علي رأس مجلس الادارة بعد تعيينه كرئيس جديد لشركة مصر للغزل والنسيج التابع لها النادي مما كان له تأثير كبير علي الاستقرار الاداري للنادي خاصة وان المهندس اشرف عزت كان اخد اعضاء مجلس ادارة نادي غزل المحلة ويعلم كل كبيرة وصغيرة عن النادي وفريق كرة القدم بالاضافة للتواجد المستمر للمهندس حسام عزو المشرف العام علي الكرة مع الجهاز الفني واللاعبين الي جانب فتح مجلس الادارة لخطوط اتصال مع عدد كبير من قيادات الجماهير مما انعكس علي الدعم الجماهيري للفريق منذ تعيين المجلس الحالي .

اقتراب ملف الاستثمار من الحسم

ويأتي اقتراب ملف الاستثمار الخاص بتحويل فريق كرة القدم بنادي غزل المحلة الي شركة خاصة من ابرز الاسباب التي تدعم موقف زعيم المظاليم هذا الموسم خاصة وان حسم هذا الملف سينقل فريق الكرة نقلة عملاقة من خلال تأسيس شركة كرة قدم بميزانية ضخمة تضمن للفريق الصعود للدوري الممتاز واستعادة امجاد قلعة الفلاحين كأحد كبار الكرة المصرية .

خبرات توتا والاخميمي والعقدة وهاني عادل ترجحان كفة زعيم الفلاحين

ويعتبر قرار خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة بالتعاقد مع خالد كساب مهاجم الفريق السابق لقيادة خط هجوم الفريق من ابرز الصفقات التي تحيي امال غزل المحلة بالصعود للممتاز وذلك علي الرغم من ابتعاد صاحب اخر صعود للفريق للدوري الممتاز عن مستواه المعروف عنه علي مدار السنوات الثلاث الاخيرة .

ويحمل كساب امال وطموحات جماهير غزل المحلة هذا الموسم ومعه خالد الاخميمي الذي يعتبر واحدا من ابرز الاسماء بدوري القسم الثاني هذا الموسم ومعه جلال العقده القادم من بتروجيت والذي ساهم من قبل في صعود طنطا للدوري الممتاز بالاضافة لاستمرار هاني عادل لقيادة الجبهة اليمني بالفريق نظرا لخبراته السابقة في الصعود بطنطا للدوري الممتاز.

قطاع الناشئين والكنز المفقود

يمتلك غزل المحلة واحدا من ابرز قطاعات الناشئين في الكرة المصرية والذي يعتبر المخزن الاستراتيجي للفريق الاول بالنادي هذا الموسم وذلك بعدما ساهم في انتعاش خزينة النادي هذا الموسم بمبلغ 12 مليون جنيه مقابل انتقال امام عاشور للزمالك .

وحسب المتابعين لشئون الفريق المحلاوي هذا الموسم فخالد عيد المدير الفني للمحلة سيعتمد علي عدد كبير من الناشين هذا الموسم ابرزهم حسام حسن كابتن منتخب الشباب واحمد الندري والذي يعتبر النسخة المصغرة من عمر عبدالله نجم غزل المحلة السابق وعبده يحيي مهاجم الفريق الاساسي في المباريات الودية .

لاعبين متوقع تألقهم هذا الموسم مع قلعة الفلاحين

وحسب المتابعين للمباريات الودية لغزل المحلة هذا الموسم فهناك مجموعة من اللاعبين يتوقع تألقهم هذا الموسم وذلك بعدما قدموا مستويات جيدة خلال المباريات الودية .

ومن ابرز هؤلاء اللاعبين مصطفي سلطان ومحمد البشبيشي ثنائي حراسة المرمي في الفريق المحلاوي بالاضافة لابوالنصر حلمي مهاجم الفريق ويحيي حامد صانع العاب الفريق الي جانب بسام ماهر لاعب خط وسط المحلة والذي تلقي من قبل عروض رسمية من سموحة والمصري البورسعيدي بالاضافة لاحمد الندري ناشئ المحلة الذي يطلق عليه جماهير المحلة رمانة الميزان في الفريق المحلاوي الي جانب عبده يحيي ومحمد سامي مدافع الفريق .

استاد الرعب المحلاوي

ويأتي استاد غزل المحلة وجودة ارضية الملعب من اهم الاسباب التي تدعم موقف الفريق المحلاوي هذا الموسم علي عكس كثير من ملاعب اندية المجموعة الثالثة التي تعاني من سوء الارضية بالاضافة لاستغلال جماهير المحلة لكل الاساليب التي ستدعم بها فريقها جماهيريا في حالة رفض الامن لدخول الجماهير هذا الموسم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.