تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم ، انفرادات الدورى الأهلي والزمالك، نتائج ،جداول ، إحصائيات ، صور ، معلومات ، مسابقات وأخبار الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومتابعة أخبار الدورى الإنجليزى والألمانى وأخبار الدوري الإيطالي والأسبانى والفرنسي وتغطية كأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أسيا

بالصور ..منتخب مصر يواجه كينيا بمدرجات خاوية !!!

كتب . وليد السنوسي علي الرغم من أهمية وحساسية مباراة منتخب مصر أمام كينيا فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم بالكاميرون 2021 وهو أول لقاء رسمي للجهاز الفنى الجديد والذى يقوده حسام البدرى المدير الفنى إلا أن مدرجات إستاد الجيش ببرج

نجم سلة الإتحاد فى عصرها الذهبي يمر بوعكة صحية

كتب . وليد السنوسي وعكة صحية شديدة تعرض لها السيد مبارك تربس نجم كرة السلة بنادى الإتحاد السكندرى فى عصرها الذهبي ونجم السلة المصرية فى جيل السبعينات وأحد أبرز من تولي إدارة سلة الإتحاد السكندرى فى جيل العمالقه وعلي إثر هذه الوعكه

إكرامي عضوا بلجنة مسابقات القسم الثالث

كتب . وليد السنوسي وقع إختيار لجنة المسابقات بالإتحاد المصرى لكرة القدم علي إختيار إكرامى يسرى ليكون عضوا بلجنة مسابقات القسم الثالث بمنطقة إسكندرية لكرة القدم وقد ترك هذا الإختيار أثرا طيبا لدى أسرة كرة القدم السكندرية لإختيار

القيادة الواثقة هى من تصنع كوادر المستقبل ..

كتب . وليد السنوسي تؤكد جميع النظريات العلمية فى مختلف المجتمعات أن ( القيادة الواثقة ) هى دائما من تصنع ( كوادر المستقبل ) وتتجلي هذه الظاهره بشكل واضح وصريح داخل جدران نادى الإتحاد السكندرى وخاصة من داخل مجلس إدارة النادى

صدمة فى سموحة بعد إصابة ماهر ..

كتب . وليد السنوسي تلقى الجهاز الفنى بسموحه بقيادة العميد حسام حسن صدمة كبيرة اليوم وذلك علي خلفية الإصابة التى تعرض لها ناصر ماهر نجم الفريق وذلك خلال مشاركته مع منتخب مصر فى المباراة التى أقيمت اليوم أمام مالي فى إطار منافسات بطولة

كونغ فو الإتحاد يحصل علي كأس المركز الثانى فى بطولة الجمهورية

نجح فريق الكونغ فو بنادي الاتحاد السكندرى علي المركز (الثاني) ترتيب عام في بطولة الجمهورية للاندية والتي اقيمت في الصالة المغطاة بنادي مدينة نصر الرياضي في الفترة من ٦-٨ /١١/ ٢٠١٩ وذلك في مرحلة العموم انسات كما حصل الفريق علي عدد ٦

الإتحاد من أجل الإتحاد أفعال لا أقوال !!

كتب . وليد السنوسي لم يشهد نادى فى مصر بأكملها ما يشهده نادى الإتحاد السكندرى ( سيد البلد ) ولم يكن إسم الإتحاد ( شعارا ) فقط بل أن هذا الإسم دائما وأبدا هو إسم علي مسمي وهو بالفعل كما يقول المثل الشعبي ( أفعال لا أقوال ) !! فما

باكيتا .. قابلنا خصم عنيد وتأثرنا بالإجهاد !!

كتب . وليد السنوسي اكد البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفنى لفريق المحرق البحريني ان مباراة فريقه امام الاتحاد السكندرى اتسمت بالصعوبة خاصة انها خصم عنيد علي ملعبه وسط جماهيره وفاز الاتحاد السكندرى علي المحرق البحريني بهدفين دون رد في

طلعت يوسف .. قابلنا خصم عنيد وسنذهب للبحرين بروح مرتفعه

كتب . وليد السنوسي أكد طلعت يوسف المدير الفنى للإتحاد السكندرى بأن مباراة اليوم كانت صعبه لأننا قابلنا خصم عنيد وذو شخصية داخل الملعب وأضاف يوسف أن هناك بعض اللاعبين تأثروا نسبيا بوجود الجماهير نظرا لأن البعض منهم لم يرى هذا الكم

الإتحاد يتخطى المحرق بهدفي رفعت وقمر

كتب . وليد السنوسي نجح طلعت يوسف المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى فى قيادة فريقه إلي تحقيق الفوز علي المحرق البحرينى فى ذهاب دور 16 فى البطولة العربية كأس الملك محمد السادس يذكر أن فريق الإتحاد قد فاز بهدفين مقابل لاشئ أحرزهما